whatsapp

رحلات مرسى مطروح بعروض مذهلة

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

استعد للمغامرة والاسترخاء في هلا ترافيل مع رحلات مرسى مطروح، انطلق معنا في رحلة ساحرة تأخذك إلى عالم من الرفاهية والجمال، حيث تتميز هذه الرحلات بتنوع الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها والاسترخاء بها، وذلك من خلال شركة هلا ترافيل، حيث نوفر لك مجموعة من الخصومات العروض على العديد من الرحلات الداخلية التي توفر لك فرصة استثنائية فريدة من نوعها.

ابلكيشن رحلات شركة هلا ترافيل
ابلكيشن رحلات شركة هلا ترافيل

احجز رحلتك الآن نع هلا ترافيل واستمتع بأجواء ساحرة ورحلات استثنائية فريدة من نوعها من خلا تطبيق هلا ترافيل.

معالم سياحية لا تفوتك ضمن رحلات مرسى مطروح

هناك المزيد من المعالم السياحية المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلتك المقدمة من هلا ترافيل، حيث يوجد مجموعة من المعالم السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها على طريقتنا الخاصة مع فريق هلا ترافيل، ومن أبرزها على الإطلاق:

حمامات كليوباتر

تعتبر حمامات كليوباترا واحدة من أهم وأبرز المعالم السياحية التي يقبل عليها الكثير من المسافرين، حيث أن حمامات كليوباترا من أفضل الأماكن السياحية الشهيرة التي يقبل عليها الكثير من السياح، حيث يُذكر أن الملكة كليوباترا كانت تُستخدم هذه المنطقة من أجل الاسترخاء والاستحمام، الاهتمام ببشرتها، لذلك أُطلق عليه” حمامات كليوباترا”.

حيث أنه عبارة عن الماء يحيط به مجموعة من الصخور التي يحيط بها الماء من جميع الأركان، مغلقة بالإضافة إلى وجود فتحات تخرج من خلالها الماء فتلتقي بأشعة الشمس مباشرًة فتعمل على تدفئتها أثناء حركة المد والجزر، ويمكنك الاستمتاع بها أثناء رحلات مرسى مطروح مع هلا ترافيل.

متحف روميل

واحد من أهم المعالم السياحية المعروفة، عبارة عن كهف بداخل الجبال على شكل حرف u حيث يوجد فتحة للدخول وفتحة للخروج، حيث كانت تُستخدم قديمًا لتخزين الشعير والقمح حيث أنه من الأماكن الشهيرة والمعروفة والتي يقبل عليها الكثير من السياح من أجل الاستمتاع بهذا المزار التاريخي الذي يوفر لك تجربة سياحية فريدة من نوعها.

نادي الغوص

واحد من أهم الأماكن الشهيرة والمعروفة في مرسى مطروح على شاطئ الباسنت، والذي تم تصنيفه كأحد أفضل أماكن الغوص في جمهورية مصر العربية، حيث من خلال تجربة الغوص يمكنك استكشاف عالم الأسماك النادرة، والاستمتاع بمشاهد الشعاب المرجانية التي تمنحك المزيد من تجارب البهجة، علاوة على أن هذه المنطقة يمكنك من خلالها مشاهدة السفن الغارقة أثناء الحرب العالمية الثانية والتي يعتبرها الزوار فرصة رائعة لاستكشاف أجواء الحرب العالمية من خلال هذه السفن ضمن رحلات مرسى مطروح.

السيرك

واحد من أهم المناطق الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها ضمن رحلات مرسى مطروح والتي توفر لك تجربة استثنائية فريدة من نوعها، من خلال الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية والفقرات المتنوعة التي تضفي البهجة والسرور للزوار وذلك من خلال مشاهدة فقرة الساحر، فقرات نجوم السيرك المحليين والعالميين، مشاهدة فقرات تدريب الحيوانات المفترسة، وفقرات الحيوانات المتنوعة في السيرك وغيرها من الفقرات التي يستمتع بها الكبار والصغار.

واحة سيوه

واحدة من أهم وأكثر الوجهات السياحية الشهيرة في مرسى مطروح والتي توفر تجربة السفاري والمغامرات المثيرة الأكثر تميزًا في المنطقة، والتي تضم مجموعة من المزارات السياحية المختلفة ومن أبرزها معبد آمون رع، معبد الدلوة، ومنطقة البحيرات الكبرى حيث أن هذه الواحات، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية ومنها رحلات السفاري، زيارة الينابيع الساخنة، ركوب الجمال، التجول في مجموعة من الأسواق المحلية وتسوق مجموعة من الحرف اليدوية وشراء الهدايا التذكارية.

سوق ليبيا

واحدة من أهم الأسواق المعروفة والأكثر شهرة في مدينة مرسى مطروح، وقد سمي بهذا الاسم من لأن معظم البضائع التي كانت توجد فيها مستوردة من ليبيا، حيث يتميز هذا السوق بمجموعة شاملة من المحلات التي توفر جميع المنتجات المختلفة التي يحتاجها الزوار وأيضًا يمكنك تسوق الهدايا التذكارية من هذا السوق.

شاطئ روميل

واحد من أبرز وأهم شواطئ مرسى مطروح الذي يعتبر وجهة سياحية مميزة للكثير من الزوار، حيث يتميز هذا الشاطئ بتدرج ألوان الماء مما يمنح الزوار فرصة من الاسترخاء والاستجمام والهدوء، كما أن جزء من مياه الشاطئ يختلط بالرمال البيضاء الناعمة، وجزء آخر يظهر باللون الفيروزي، لذلك يعتبر هذا الشاطئ مميز لـجولتك السياحية في مرسى مطروح ويمنحك تجربة من المغامرة والمرح لا مثيل لها.

هذه نبذة عن بعض الأماكن السياحية الموجودة في مرسى مطروح والتي يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلات مرسى مطروح مع شركتنا هلا ترافيل التي توفر لكِ تجربة سياحية فريدة من نوعها بأسعار وخصومات لا مثيل لها.

احجز الآن: رحلات تأخذك إلى عالم المغامرة بأفضل العروض

رحلات الغوص والسنوركل في مرسى مطروح

رحلات مرسى مطروح
رحلات مرسى مطروح

من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها ضمن رحلات مرسى مطروح، حيث أنها فرصة لاستكشاف الحياة البحرية بألوانها الجذابة، وشواطئها الرملية التي تُعد فرصة مميزة للجميع، فيمكنك استئجار السنوركل لاستكشاف الشعاب المرجانية أو ركوب القارب الزجاجي كونه واحد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى الغوص، كذلك يمكنك تجربة الغوص على الشواطئ، حيث أن هذه الرحلات توفر تجارب مثيرة واستكشافية للزوار لجمال العالم البحري.

حيث يمكنك الاستمتاع بكافة الأنشطة والمزارات السياحية التي توفرها شركة هلا ترافيل، حيث نوفر لك مجموعة المزايا والخدمات تجعلك تختار هلا ترافيل لجولة استثنائية لمرسى مطروح:

  • نوفر لك مجموعة من البرامج السياحية الفريدة من نوعها إلى مرسى مطروح، يمكنك الاختيار فيما بينها والذي يتناسب مع احتياجاتك.
  • كذلك نوفر لك الإقامة في المنتجعات والفنادق الفاخرة، وذلك بأسعار وتخفيضات لا مثيل لها.
  • بالمثل نقدم لكم رحلات شهر العسل منخفضة التكاليف بمجموعة من العروض لأماكن مخصصة تتناسب مع شهر العسل فى مرسى مطروح.
  • كذلك لدينا تطبيق هلا ترافيل الذي يسهل لكم تقديم الخدمات وتسهيلها، كما أن التطبيق يسهل عليك أيضًا متابعة عروضنا على جميع الرحلات.
  • لدينا فريق خدمة العملاء يون معك خطوة بخطوة.

استمتع بعطلة لا تُنسى مع رحلات مرسى مطروح من خلال عروض هلا ترافيل الفاخرة والتي توفر لك تجارب سياحي ومغامرات مثيرة لجولتك السياحية.