whatsapp

احجز شهر العسل في العين السخنة بأرخص الأسعار

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

هلا ترافيل توفر لكم رحلة استثنائية فريدة من نوعها لقضاء شهر العسل في العين السخنة في أكثر الوجهات السياحية جمالًا، من أجل الاستمتاع بأوقات خاصة رومانسية، لذلك شركة هلا ترافيل توفر ل المزيد من عروض وباقات شهر العسل المختلفة في العين السخنة بأسعار رخيصة للاستمتاع.

ابلكيشن رحلات شركة هلا ترافيل
ابلكيشن رحلات شركة هلا ترافيل

استعد الآن لشهر عسل من نوع خاص من خلال عروض وباقات شهر العسل أكثر من 2000 عرض يمكنكم الحصول عليهم من خلال تطبيق هلا ترافيل.

العين السخنة خيارك المثالي لقضاء شهر العسل

العين السخنة تُعتبر وجهة سياحية مثالية لقضاء شهر العسل، حيث تتميز بالسياحة الفاخرة والفنادق ذات المستوى العالي ،كما تتميز بقربها من القاهرة بمسافة تستغرق ساعة ونصف فقط، تقع العين السخنة على سواحل البحر الأحمر، وتتبع إداريًا لمحافظة السويس ومن أبرزالأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في العين السخنة الشواطئ الرملية، جبل الجلالة، قرية لافيستا، كهف الملح، محمية الأشجار

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استكشاف المزيد من الأنشطة الترفيهية، فإذا كنتما ترغبان في قضاء وقت ممتع سواء للاسترخاء أو ممارسة العديد من الأنشطة المشوقة والتي من أبرزها السباحة، الغوص، التزلج المائي، تسلق الجبال، التخييم الليلي، التجديف بالزوارق، الاستمتاع في المنتزهات المائية. 

أفضل فنادق شهر العسل في العين السخنة

هلا ترافيل دائمًا ما تهتم بعملائها عن طريق توفير العديد من حجز فنادق ومنتجعات فاخرة لعملائها، لذلك إذا كنت تبحث عن رحلة سياحية رومانسية للعين السخنة من أجل قضاء شهر العسل في العين السخنة، فإن هلا ترافيل توفر لك مجموعة من الفنادق لإقامة خاصة واستثنائية ومن أبرزها:

  • فندق فنار: بسعر2800 جنيه لليلة الواحدة،يقع فندق فنار في العين السخنة، ويوفر مسبحًا خارجيًا وحديقة وصالة مشتركة وتراس، ويُمكن للضيوف تناول مأكولات خفيفة في المطعم الموجود في الموقع أو الاسترخاء في مطعم الوجبات الخفيفة.
  • فندق بليمار الدوم: بسعر 2600 جنيه مصري، يتميز بوجود مطعم ومسبح خارجي موسمي وحديقة وتراس، يبعد هذا المكان 1.2 كيلومتر عن شاطئ بورتو ساوث و1.9 كيلومتر عن شاطئ بورتو السخنة، كما يتمتع بمنطقة شاطئية خاصة وبار، ويقدم خدمة الغرف وتخزين الأمتعة للنزلاء.
  • فندق استرن الجلالة أكو بارك، بسعر 4350 جنيه في الليلة الواحدة، يقع فندق “إيسترن الجلالة أكوابارك العين السخنة” مباشرة على شاطئ العين السخنة، وهو مكان إقامة فاخر مصنف 5 نجوم يتميز بوجود مسبح خارجي وحديقة وتراس، بالإضافة إلى حديقة مائية للنزلاء، كما يقدم هذا المكان خدمة الغرف ويتوفر فيه مطعم يقدم المأكولات الشرق أوسطية

بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنادق والمنتجعات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال تطبيق هلا ترافيل الذي يوفر لك مجموعة من حجوزات الفنادق المختلفة في جميع الوجهات السياحية الموجودة في مصر.

فنادق رخيصة لشهر العسل في السخنة

إليك مجموعة من الفنادق الرخيصة لقضاء شهر العسل في العين السخنةبخدمات عالية الجودة التي توفرها لك شركة هلا ترافيل:

  • فندق ميرال: واحد من أبرز وأهم المنتجعات الفاخرة الذي يقع ضمن تصنيف فئة الأربع نجوم ويمكنك الحجز فيه بسعر 2500 جنيه للليلة الواحدة فقط، حيث يطل الفندق مباشرة على البحر، وتتميز جميع وحدات الإقامة في هذا الفندق بإطلالات على البحر، ويمكن للنزلاء الاستمتاع ببار ومنطقة شاطئية خاصة، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي وخدمة الغرف.
  • فندق كانكون سخنة ريزورت فيلاس: بسعر 4250 جنيه لليلة الواحدة، يقع هذا المنتجع البوتيكي الفاخر مباشرة على شواطئ البحر الأحمر الساحرة، حيث يمكنك هنا الاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة والطقس الدافئ وأشعة الشمس المشرقة، مع إطلالات بانورامية خلابة على البحر طوال العام، يقدم المنتجع تجربة إقامة فاخرة للغاية في 29 فيلا عصرية تحتوي على مسابح خاصة وحدائق خضراء، بالإضافة إلى 98 غرفة مذهلة، وتتميز جميعها بالمأكولات الشهية والإبداعات الطهي الراقية.
  •  فندق ريتال فيو العين السخنة: بتكلفة 1800 جنيه مصري، حيث يتميز فندق منتجع دوم مارينا عين سخنة بحدائق ذات مناظر طبيعية وإطلالة على خليج السويس، ويشتمل على مسبح خارجي ذي شكل حر وشاطئ خاص يمتد على طول 300 متر، وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة تطل على البحر.
  • فندق دوم مارينا ريزورت العين السخنة: بتكلفة 1900 جنيه مصري، يتميز فندق منتجع دوم مارينا عين سخنة بحدائق ذات مناظر طبيعية وإطلالة على خليج السويس، ويشتمل على مسبح خارجي ذي شكل حر وشاطئ خاص يمتد على طول 300 متر. وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة تطل على البحر.

شاهد المزيد حول: احجز رحلات العين السخنة 4 ايام بأسعار مذهلة

عروض شهر العسل في العين السخنة

شهر العسل في العين السخنة
شهر العسل في العين السخنة

هناك المزيد من العروض والباقات المخصصة لقضاء شهر العسل في العين السخنة من خلال تطبيق هلا ترافيل الذي يوجد به مجموعة من العروض والتخفيضات التي لا مثيل لها، ومن بين هذه العروض الآتي:

شركة هلا ترافيل تعتبر واحدة من رواد شركات السياحة الداخلية في مصر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من العروض السياحية، تتمثل أحدث العروض في حجز فنادق شهر العسل في العين السخنة والتي يمكنك الاستفادة منها من خلال تطبيق هلا ترافيل الآتي:

رحلة فندق كانكون العين الساخنة بسعر يبدأ من 9700 جنيه، ويشمل:

  • الإقامة لمدة 3 ليالٍ و2 أيام.
  • الإفطار والعشاء مدرجة في الإقامة.
  • الانتقالات ذهابًا وإيابًا.

يتميز فندق “كانكون العين الساخنة” بأنه منتجع بوتيكي فاخر يقع مباشرة على ساحل البحر الأحمر، مما يتيح لك الاستمتاع بالطقس الدافئ والإطلالات البانورامية على البحر على مدار العام، يضم المنتجع 29 فيلا حديثة مع مسابح خاصة وحدائق، بالإضافة إلى 98 غرفة فاخرة، وتتميز جميع الوحدات بتجارب طهي رائعة وخدمة شخصية مميزة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعديد من الأنشطة حول الشاطئ والمسبح المُدفأ ونادي الأطفال ومسبح الأطفال الكبير.

كما أنه يتوفر في المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات وخدمة الغرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى مرافق أخرى مثل مركز للياقة البدنية على الشاطئ ومواقف مجانية للسيارات وشُرفات خاصة وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة، و يعتبر هذا المنتجع وجهة مثالية للأزواج الذين يبحثون عن مكان مثالي لقضاء شهر العسل أو عطلة رومانسية.

استعد لرحلة مثالية الآن من شركة هلا ترافيل التي توفر لك المزيد من الخصومات والعروض، كما يمكنك تحميل تطبيق هلا ترافيل الآن والاستفادة من عروض اللحظة الأخيرة بأقل الأسعار وخصومات هائلة لا حصر لها ولا عدد.

احجز الآن رحلة شهر العسل في العين السخنة بأقل الأسعار من خلال تطبيق هلا ترافيل الذي يوفر لك مجموعة هائلة من العروض والتخفيضات المميزة.