whatsapp

افضل شواطئ الساحل الشمالي| 4 شواطئ ساحرة استمتع بمياهها!

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

تبحث عن تجربة سياحية متميزة؟ يمكنك الاستمتاع بها في افضل شواطئ الساحل الشمالي، التي تقدم لك العديد من الخيارات والمزايا الترفيهية المختلفة، ترغب في الحصول على اختيار مناسب لك اقتصاديا وكذلك تقضي وقتا رائعا على مياه الساحل الشمالي الرائقة، يمكنك متابعتنا فيما يلي.

في هلا ترافيل، نهتم عزيزي الزائر بتقديم العديد من المزايا والعروض والحجوزات عبر التطبيق الخاص بنا، حمله الآن على نظامي الأندرويد والأيفون واستمتع بعطلة جميلة.

ما الذي يميز شواطئ الساحل الشمالي؟

قبل الحديث عن افضل شواطئ الساحل الشمالي، نقدم لك في هلا ترافيل أهم المميزات التي تجعلك تختار الساحلي الشمالي كوجهة مميزة لعطلتك القادمة ومن أبرز مميزات الشواطئ بها:

  • الموقع الجغرافي: تقع على ساحل البحر المتوسط وتبعد بضع ساعات فقط عن إسكندرية وكذلك القاهرة.
  • الرمال البيضاء والمياه الصافية: تتمتع شواطئ الساحل الشمالي بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية الزرقاء، مما يجعلها وجهة ممتازة للباحثين عن الراحة والاسترخاء.
  • الطقس: يتمتع طقس شواطئ الساحل الشمالي بالاعتدال على مدار العام، حيث يمتاز بكونه صيف حار وجاف وشتاء معتدل.
  • الأنشطة الترفيهية: يمكنك الاستمتاع على افضل شواطئ الساحل الشمالي بمجموعة من الأنشطة المتنوعة مثل، السباحة، حمامات الشمس، صيد الأسماك والرياضيات المائية المختلفة.
  • الهدوء والاسترخاء: تتميز شواطئ الساحل الشمالي بالهدوء والراحة، حيث يمكنك قضاء وقتا ممتعا بعيدا عن الضوضاء في المدينة.
  • الأمان: شواطئ الساحل الشمالي من الشواطئ الأمنة بشكل كبير في مصر، حيث يأتي لها السياح من كافة الأماكن، وتحظى بتأمين قوي من قوات الأمن المصرية.
  • القرب من المعالم السياحية: توجد بالقرب من معالم الإسكندرية وكذلك العلمين، حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك والذهاب لواحدة من تلك المعالم بكل سهولة.

افضل شواطئ الساحل الشمالي

تتعدد الشواطئ في الساحل الشمالي، كما تعد وجهة فريدة لا تقارن، بسبب ما تملكه من جمال طبيعي يأسر القلوب والعقول، فيما يلي 4 من أفضل الشواطئ.

1- شاطئ مارينا الساحل الشمالي

هو واحد من أشهر الشواطئ في الساحل الشمالي، يمتاز بموقعه الفريد على طول ساحل البحر المتوسط، بالإضافة للرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية، يضم العديد من المنتجعات والفنادق الفخمة والمطاعم والمحلات التجارية من أشهر الماركات العالمية، مما يجعله وجهة مميزة للزوار والسياح.

يضم الشاطئ مجموعة من الخدمات والمرافق المتعددة للزوار ومنها: حمامات السباحة، المطاعم، الكافيهات، المحلات التجارية، البارات، المراكز الرياضية، ونوادي للأطفال وغيرها.

كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة التي يوفرها لك شاطئ مارينا واحد من افضل شواطئ الساحل الشمالي، مثل: السباحة، ركوب الأمواج، الغوص، الصيد، الكرة الشاطئية، وغيرها.

تعرف على: أسماء شركات سياحة

افضل شواطئ الساحل الشمالي
افضل شواطئ الساحل الشمالي

2- شاطئ سيلفر بيتش الساحل الشمالي

هو واحد من الشواطئ الطبيعية الخلابة، التي تتميز بموقع هادئ ورائع على البحر المتوسط، حيث يضم الشاطئ العديد من الفيلات والوحدات السكنية الفخمة، بالإضافة للفنادق والمنتجعات التي تقدم لك عطلة رائعة وهادئة ومريحة.

كما يمتاز الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، والهدوء وتقديم الخدمات والمرافق المختلفة للزوار والسياح من أجل الاستمتاع بوقتهم على الشاطئ، يمكنك التواصل معنا في هلا ترافيل والاستمتاع برحلتك للساحل الشمالي والحصول على المعلومات اللازمة خلال الرحلة.

3- شاطئ هاسيندا الساحل الشمالي

هو واحد من افضل شواطئ الساحل الشمالي، حيث يوفر لك الراحة والاستجمام والهدوء الذي تبحث عنه، غير مفهوم الرحلة الصيفية واحجز معنا في هلا ترافيل رحلتك في الساحل الشمالي، حيث يمكنك اختيار أفضل الفنادق والمنتجعات لقضاء عطلتك.

يوفر الشاطئ لك مزايا لا تنتهي لرحلة صيفية رائعة، يمكنك الاستفادة من الخدمات القريبة من الشاطئ مثل الملاعب الرياضية والمراكز العلاجية وحمامات السباحة عند اختيارك واحد من الفنادق القريبة المميزة، بالإضافة للحصول على ما تريده من المحلات التجارية والمولات.

تناول وجبتك اللذيذ على افضل شواطئ الساحل الشمالي في واحد من المطاعم المميزة، كما يمكنك قضاء وقتك في أحد الكافيهات على طول الشاطئ، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي يضمها.

4- ذا ويف الساحل الشمالي

من شواطئ الساحل الشمالي الشهيرة، الذي يمتاز بالموقع المتميز على البحر المتوسط، يضم العديد من الوحدات السكنية المميزة والمطاعم والمنتجعات الفاخرة، يمتاز الشاطئ بالموجة الاصطناعية التي تجعله خيارا رائعا لمحبي ركوب الأمواج.

احصل على الاسترخاء على الشاطئ الجميل بالمياه الصافية الزرقاء التي تميز شواطئ الساحل الشمالي، اصطحب الأطفال معك، ليحصلوا على المتعة في النوادي والأماكن المخصصة للعب الأطفال.

يمكنك بجانب الخدمات التي يقدمها، الاستفادة من أنشطة عديدة مثل، الصيد، الغوص، وحمامات الشمس وغيرها.

نصائح عند زيارة شواطئ الساحل الشمالي

قبل السفر واختيار واحد من افضل شواطئ الساحل الشمالي، يمكنك اتباع بعض المعلومات والنصائح التي نقدمها لك عزيزي الزار من خلال فريقنا في هلا ترافيل، فيما يلي أبرز النصائح:

  • اختر الشاطئ المناسب الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك، وفقا لنوع الإجازة التي تبحث عنها.
  • خطط لميزانيتك جيدا قبل السفر، حدد المال الذي تحتاج له للإنفاق على الطعام والسكن وكذلك الأنشطة الترفيهية.
  • احصل على واقي الشمس والقبعة ونظارة الشمس، وغيرها من الأغراض التي تحتاج لها خلال رحلتك.
  • احصل على الملابس المريحة في حالة ذهابك في فصل الصيف، كي تناسب الطقس الحار.
  • يمكنك الخروج للأسواق الشعبية وتناول المأكولات المحلية، بجانب أشهر المأكولات العالمية في مطاعم الساحل الشمالي الشهيرة.

ترغب في الاختيار بين افضل شواطئ الساحل الشمالي؟ تابع معنا هلا ترافيل دوما الترشيحات التي نقدمها لك، بالإضافة لإمكانيتك حجزك عبر التطبيق لأفضل الفنادق والمنتجعات التي ترغب النزول بها.