whatsapp

افضل منتجعات الساحل الشمالي| 5 منتجعات خدمية وترفيهية

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

يبرز الساحل الشمالي كخيار مميز أمام الكثير من المصطافين والزوار، لما يقدمه من مزايا وخدمات ترفيهية عديدة وفرصة فريدة لا تكرر خلال العطلة الصيفية الخاصة بهم، لذا يمكنك البحث عن افضل منتجعات الساحل الشمالي واختيار الأفضل لك.

بكل تأكيد يوجد العديد من العوامل التي تحددها قبل اختيار المنتجع المناسب لك، نحن في هلا ترافيل نحرص على ترشيح لك عددا من المنتجعات المميزة والتي تلبي لك رغباتك عزيزي الزائر، حيث نقدم لك منتجعات بمرافق خدمية وترفيهية ووحدات وفنادق فخمة، كما تمتاز بقربها من أهم المدن مثل مرسى مطروح وإسكندرية ويمكنك الوصول لها بسهولة من القاهرة.

افضل منتجعات الساحل الشمالي

في هلا ترافيل نملك الخبرات الكبيرة كشركة سياحة مميزة في مصر، نقدم لك الرحلات والحجوزات في العديد من الوجهات والمدن السياحية في مصر، فيما يلي نرشح لك 5 من أفضل منتجعات الساحل الشمالي، التي يمكنك الاستمتاع بوقتك بها خلال العطلة الصيفية أو بأي وقت من العام.

1- بالم هيلز العلمين الجديدة

هو واحد من افضل منتجعات الساحل الشمالي، الذي يمتاز بموقعه المميز بالقرب من أبراج العلمين الجديدة، تبلغ مساحته 40 فدان، ويضم مجموعة من الخيارات السكنية الفخمة والفاخرة، التي تلبي كافة احتياجات السكان والمقيمين.

يضم المنتجع شقق فندقية وفيلات بمساحات مختلفة، يوفر عددا من الخدمات والمرافق الفندقية الفاخرة، مثل حمامات السباحة وقاعات لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات، بجانب المناطق المخصصة للحفلات، كي تحصل على المتعة خلال عطلتك في الساحل الشمالي.

لا تفوت الاستمتاع بجمال الساحل الشمالي وما يضمه من شواطئ لا مثيل لها، بمياهها الصافية الزرقاء ورماله النقية وجوه الجميل.

يقع المنتجع في الكيلو 108 على طريق اسكندرية مرسى مطروح.

2- أمواج سيدي عبد الرحمن

عند البحث عن افضل منتجعات الساحل الشمالي، يبرز منتجع أمواج سيدي عبد الرحمن كواحد من الوجهات المميزة التي يذهب لها الزوار، بسبب جوه المميز والمرافق عالية الجودة والتي تلبي كافة الاحتياجات للمصطافين والزوار.

يوفر المنتجع العديد من الخدمات مثل، حمامات السباحة المتنوعة الموزعة بشكل متساوي، المحلات التجارية من الماركات العالمية والمحلية، كما يوفر ملاعب مخصصة لكرة القدم والأمن والحراسة على مدار اليوم لتحصل على الراحة، بالإضافة لأنظمة مكافحة الحرائق.

يقع عند الكيلو 136 من طريق الإسكندرية، يبعد عن الضبعة مسافة 30 كيلو مترا، كما يمكنك الوصول له من القاهرة عبر طريق فوكا الجديد.

معنا في هلا ترافيل أفضل شركات سياحة في مصر يمكنك الحصول على العروض الحصرية والحجوزات في أفضل المنتجعات والرحلات الصيفية!

افضل منتجعات الساحل الشمالي
افضل منتجعات الساحل الشمالي

3- خليج سميرالدا سيدي حنيش

يبرز سميرالدا سيدي حنيش كواحد من افضل منتجعات الساحل الشمالي، التي يمكنك الاستمتاع بوقتك خلال عطلتك، بسبب ما يملكه من مقومات ومزايا عديدة، يضم وحدات متنوعة بين الفيلات المستقلة والشاليهات والشقق الفندقية.

المشروع مصمم على 7 مستويات متدرجة، كي يوفر إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية من حوله طوال الوقت، كما تم تقسيمه لـ 5 مناطق إيطالية ذات طابع خاص بكل منطقة، لتستمتع بوقتك خلال الإجازة، يضم العديد من الخدمات الترفيهية والخدمية للكبار والأطفال، مثل النوادي والفنادق الفخمة والخدمات الطبية وغيرها.

يقع في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية بالقرب من مطار مرسى مطروح والعلمين.

4- مراسي سيدي عبد الرحمن

هو واحد من الوجهات السياحية المميزة ليس في الساحل الشمالي فقط بل في مصر والعالم، حيث وضعت شركة إعمار كافة خبرتها في تصميم المنتجع ليصبح واحد من افضل منتجعات الساحل الشمالي.

يضم 5 شواطئ تمتاز بالمياه الصافية والإطلالة الخلابة، رغم ذلك تتوزع به المسطحات المائية بعناية، بالإضافة للمساحات الخضراء الموزعة بشكل كبير في المنتجع لتحصل على الراحة.

يضم المنتجع العديد من الخدمات والمرافقة الترفيهية، فهو يحتوي على مرسى دولي يعد من أكبر المراسي في الشرق الأوسط، كما يحتوي على ملعب جولف على مساحة كبيرة يضم 18 حفرة.

يحتوي على العديد من الفنادق عالية الجودة والمميزة لتوفير لك خيارات سكنية عديدة بإطلالة جذابة ومميزة، بالإضافة لكلوب هاوس يشتمل على كافة سبل الراحة والرفاهية للزوار والمصطافين في المنتجع.

يقع المنتجع في الكيلو 126 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.

5- فوكا باي رأس الحكمة

يُعد فوكا باي واحد من افضل منتجعات الساحل الشمالي، حيث يمتاز بموقعه على البحر المتوسط، يوفر لك العديد من المزايا والخدمات التي تجعلك تحصل على عطلة صيفية فريدة ولا تنسى، يمكنك الاستمتاع بالمياه النقية والرمال البيضاء تحت ألوان السماء الصافية، في مزيج رائع يريح النفس ويدخل عليك الفرح.

يقدم المنتجع العديد من الخدمات الترفيهية من مساحات خضراء كبيرة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة، ومناطق خدمية وألعاب للأطفال، بالإضافة للفنادق الفندقية.

يقع المنتجع على بعد 211 كيلو متر غرب الإسكندرية، و 75 كم عن مرسى مطروح.

تعدد الخيارات لافضل منتجعات الساحل الشمالي، يمكنك متابعتنا باستمرار في هلا ترافيل لتحصل على كل جديد بخصوص أبرز المدن السياحية في مصر، بالإضافة للحجز عبر تطبيقنا على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، لتحصل على حجز سريع وتستمتع برحلتك الفريدة.