whatsapp

افضل شاليهات دهب|استكشف 7 شاليهات جميلة توفر لك إقامة مريحة!

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

دهب واحدة من مدن الساحرة التي تقع على سواحل البحر الأحمر، مشهورة بجمالها الطبيعي الخلاب والأجواء الهادئة التي توفر لك فرصة استرخاء لا تعوض، لا تتوقف تجربة الاستمتاع خلال رحلة على الأنشطة التي تمارسها بل تشمل الإقامة، لذا ابحث عن افضل شاليهات دهب كي تحصل على الإقامة المريحة.

نحرص في هلا ترافيل على تقديم لك حجوزات فنادق وتقديم عروض أسعار حصرية ولا تعوض، بالإضافة لما نقدمه لك عزيزي الزائر من ترشيحات لأبرز المعالم والمناطق السياحية في دهب وغيرها من مدن مصر السياحية، فيما يلي نقدم لك 7 من شاليهات دهب الخلابة والموجودة بالقرب من الشاطئ ومعالم دهب البارزة.

افضل شاليهات دهب

تتنوع خيارات الإقامة في دهب بين فنادق ومنتجعات وكذلك شاليهات فاخرة، فيما يلي نرشح لك عدد من الشاليهات المناسبة والتي تقدم مرافق خدمية مميزة.

1- بيت تريزا

واحدة من شاليهات دهب الجميلة والتي توفر إطلالة فريدة على الحديقة، مخصص لتوفير الراحة والاسترخاء عزيزي الزائر خلال رحلتك بدهب، حيث يقدم دراجات بشكل مجاني وتراس والعديد من المرافق والرياضات المائية.

تريد إقامة حفلة مخصصة للشواء؟ يمكنك القيام بذلك في المكان المخصص لها في الشالية، يوفر حماما خاصا بكافة لوازم الاستحمام المجانية، اختر الفطار المناسب لك سواء كان إنجليزي أو أيرلندي أو مأكولات نباتية.

يمتاز الشاليه بقربه من شاطئ دهب، كذلك يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 93 كم، بجانب الاستفادة من خدمة الانتقال إلى المطار بمقابل.

2- شالية Lovely في دهب

هو واحد من افضل شاليهات دهب، يتميز بالإطلالة الجميلة على المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق، كما يمتاز بموقعه المميز فهو يبعد عن شاطئ دهب مسافة 200 متر، يحتوي الشاليه على غرفتين نوم وشاشة، ومطبخ مجهز بشكل كامل.

يقع في كمباوند الجاردن – ش المليل – اللايت هاوس، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي، كما يمكنك الاستمتاع بالإقامة به ومنه والانطلاق في رحلتك السياحية الممتعة في مدينة دهب الساحرة.

3- بيت طلبة

يبعد الشاليه مسافة 300 متر فقط عن شاطئ دهب، بجانب الإقامة، يمكنك الاستمتاع بموقف خاص للسيارات والاستقبال على مدار اليوم.

يعد واحدا من افضل شاليهات دهب، مطبخ مشترك وخدمة تحويل العملات للضيوف، بالإضافة للوحدات المكيفة والشاشات بها، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتراس بالغرف.

انطلق في رحلتك الفريدة في استكشاف معالم المدينة السياحية والحصول على تجربة رائعة ومميزة، كما يوفر خدمة الانتقال من وإلى المطار بتكلفة إضافية.

4- توتا هاوس بدهب

يوفر الشاليه لك خدمات فندقية وترفيهية رائعة ومميزة، يمكنك الاستمتاع بالواي فاي المجاني وبالمسافة القريبة من الشاطئ، فهو يبعد 1 كم عن الشاطئ، يحتوي على غرفة نوم واحدة وشاشة ومطبخ مجهز بالكامل، يحتوي على ميكروويف، ثلاجة، غسالة ملابس، وحمام واحد.

يعد توتا هاوس واحد من افضل شاليهات دهب، حيث يوفر موقف سيارات مجاني وميني بار، لتحصل على كافة الخدمات التي تحتاجها بإقامتك لتستمع بالرحلة، فجمال الرحلة لا يتمثل في زيارة الأماكن السياحية والأنشطة التي تمارسها فقط، بل في راحتك في مكان الإقامة.

افضل شاليهات دهب
افضل شاليهات دهب

5- شاليه الذهبية

يقع الشالية على مسافة 1.9 كم من شاطئ دهب، يقدم لك تجربة خدمية رائعة عزيزي الزائر، حيث يمكنك الاستمتاع بالغرفة المكيفة والواي فاي المجاني وكذلك موقف السيارات، المكان مجهز بشكل كامل، يحتوي على مطبخ مجهز بشكل كامل وحمام، ومناشف وبياضات الأسرة.

كما يمتاز بكونه مخصص لغير المدخنين، بالإضافة للمطاعم المختلفة القريبة منه، حيث يمكنك تناول وجبة الطعام التي تفضلها في أي واحد منهم، يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 53 كم.

تعرف على: أسماء شركات سياحة

6- شاليه مانام بوهو 

أحد افضل شاليهات دهب الذي يوفر إقامة مميزة بجانب الخدمات المختلفة التي يقدمها للزوار، كي تحصل على رحلة رائعة في واحدة من مدن البحر الأحمر السياحية والفريدة، من الخدمات التي تقدمها ما يلي:

  • موقف سيارات مجاني وعام في مكان قريب.
  • الواي فاي المجاني.
  • مطبخ مجهز بالكامل ويحتوي على غسالة ملابس.
  • تدفئة.
  • إطلالة على الحديقة.
  • تكييف.
  • مناطق ممنوع التدخين بها. 

كما يوجد الشالية بقرب عدد من المطاعم المميزة مثل، مطعم الدورادو دهب لودج، كذلك يبعد عن شاطئ دهب 100 متر، وعن مطار شرم الشيخ مسافة 57 كم.

7- نجمة المنارة

عند البحث عن افضل شاليهات دهب، يبرز شاليه نجمة المنارة، الذي يبعد عن الشاطئ مسافة 50 متر فقط، فيوفر لك تجربة مميزة للذهاب للشاطئ ومعالم المدينة الشهيرة بكل سهولة، والمطاعم القريبة منه مثل مطعم رالفز الألماني.

كما يحرص على توفير العديد من الخدمات لتحصل على متعة كاملة خلال رحلتك، يوجد بالشاليه واي فاي مجاني، تكييف، غسالة ملابس، شاشات ومطبخ وكل ما تريده.

إن كنت تبحث عن افضل شاليهات دهب يمكنك متابعتنا في هلا ترافيل باستمرار والحصول على حجز وعروض حصرية لا تتوقف من خلال تطبيق هلا ترافيل في الفنادق والمنتجعات والأنشطة السياحية ورحلات شهر العسل المميزة.