whatsapp

افضل كومباوند في العلمين

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

هل أنت من معجبين مدينة العلمين الجديدة وترغب في معرفة افضل كومباوند في العلمين؟، فتُعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من المدن السياحية والسكنية المتكاملة الخدمات، وتقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط بين الإسكندرية ومرسى مطروح.

تضم المدينة العديد من المرافق الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان مثل النوادي الرياضية، الملاعب، المدارس، الجامعات، المحلات التجارية، والمولات، وتم إنشاء العلمين الجديدة في الساحل الشمالي لتضيف إلى جمال المنطقة وسحرها.

المدينة حديثة بتصاميم عالمية وتضم العديد من الكمبوندات المميزة التي تصلح للسكن على مدار العام، مع شركة هلا ترافيل، و لجعل رحلة بحثك عن وحدات سكنية في العلمين الجديدة أكثر سهولة، تقدم الشركة قائمة بأفضل الكمبوندات في المدينة مع مميزات وأسعار كل منها.

سواء كنت تبحث عن الرفاهية أو الراحة، ستجد في العلمين الجديدة ما يناسب احتياجاتك بفضل تصميماتها المتميزة ومرافقها المتكاملة، تابع معنا لمعرفة المزيد.

احصل علي: رحلات الغردقة 4 ايام 3 ليالي

افضل كومباوند في العلمين

هل كنت تعلم أن مدينة العلمين الجديدة تعتبر واحدة من مدن الجيل الرابع في مصر؟، فهي مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة شرق بورسعيد ومدينة المنصورة الجديدة ومدينة الشيخ زايد الجديدة ومدينة الإسماعيلية الجديدة، وهذه المدن تطبق معايير حديثة تجعلها تضاهي المدن العالمية، حيث تشمل هذه المعايير:

  • الاهتمام بالطاقة المستدامة وتدوير المخلفات.
  • إنشاء مدن خضراء تضم حدائق واسعة، حيث يصل نصيب الفرد فيها من المسطحات الخضراء إلى أكثر من 15 مترًا مربعًا.
  • توفير الخدمات الإلكترونية والمرافق الحديثة، بما في ذلك كابلات الإنترنت القوية وخدمات الاتصالات المتطورة.
  • تضم مراكز للمال والأعمال على المستوى المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى الخدمات الحكومية والمنشآت التعليمية وأنظمة النقل العام.

تضم مدينة العلمين الجديدة عددًا كبيرًا من المشاريع المختلفة التي تم طرحها من قبل شركات التطوير العقاري، لذا هلا ترافيل تساعدك في استكشاف افضل كومباوند في العلمين، حيث يتميز كل مشروع بخدمات ومرافق شاملة تناسب احتياجات أكبر عدد من العملاء.

كومباوند داون تاون العلمين

يعد كمباوند داون تاون العلمين الجديدة واحدًا من أبرز المشروعات في المدينة، حيث يتميز بتكامل الخدمات والمزايا الفاخرة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الترفيهية المميزة، و مع هلا ترافيل، يمكنك اكتشاف أفضل كومباوند في العلمين والاستمتاع بتجربة سكنية استثنائية.

مساحة كومباوند داون تاون

يمتد كمبوند داون تاون العلمين الجديدة على مساحة 31 فدانًا، وتم تخصيص الجزء الأكبر منها للمناطق الخضراء والحدائق والبحيرات وكذلك اللاند سكيب، في حين تم تخصيص مساحة صغيرة للمباني، وهذا التصميم يضمن بيئة هادئة بعيدًا عن التكدس السكاني والتلوث، مما يعزز من جودة الحياة داخل الكمباوند.

موقع مشروع داون تاون العلمين

يقع كومباوند داون تاون العلمين الجديدة وال1ي يعتبر افضل كومباوند في العلمين في موقع استراتيجي بالمدينة، حيث يبعد حوالي 400 مترًا عن طريق الساحل الشمالي، ويفصله عن شاطئ البحر دقائق قليلة.

يبعد الكمباوند بمسافة 260 كيلومترًا عن القاهرة، و107 كيلومترًا عن الإسكندرية، و184 كيلومترًا عن مرسى مطروح، و54 كيلومترًا عن مطار العلمين الدولي، و89 كيلومترًا عن مطار برج العرب الدولي.

الخدمات المتوفرة بكمباوند داون تاون

كمباوند داون تاون افضل كومباوند في العلمين الجديدة يوفر العديد من الخدمات المتميزة، منها:

  • مساحات شاسعة وكبيرة من الحدائق.
  • نوادي رياضية ونوادي صحية.
  • تراكات لركوب الدراجات وممارسة الجري.
  • محلات تجارية ومطاعم وكافيهات.
  • جراجات للسيارات تحت الأرض.
  • مرافق خدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي وخدمات النظافة.
  • نظام تكييف مركزي وتنقية الهواء في كافة الوحدات.
  • نظام لمكافحة الحرائق.
  • شبكات إنترنت فائقة السرعة.
  • مصاعد وسلالم كهربائية ونظام إضاءة لترشيد الطاقة.
  • خدمات أمن و حراسة وكاميرات مراقبة حديثة.

الوحدات السكنية في داون تاون العلمين

يوفر افضل كومباوند في العلمين داون تاون العديد من الوحدات العقارية المتنوعة، حيث تضم المباني 8 طوابق وروف، وكل طابق يحتوي على 4 شقق سكنية و2 من وحدات البنتهاوس، بالإضافة إلى موقف سيارات تحت الأرض، حيث تتنوع المساحات المتوفرة في الكمبوند كالتالي:

  • شقق بغرفتين وصالة تبدأ مساحتها من 157 مترًا مربعًا وتصل إلى 166 مترًا مربعًا.
  • شقق بثلاث غرف بمساحات مختلفة تتراوح بين 178 مترًا مربعًا و193 مترًا مربعًا.
  • وحدات بنتهاوس بمساحات تتراوح من 322 مترًا مربعًا إلى 330 مترًا مربعًا.

مع هلا ترافيل، يمكنك اكتشاف افضل كومباوند في العلمين والاستمتاع بكل ما يقدمه كمبوند داون تاون العلمين الجديدة من خدمات ومزايا، احجز وحدتك الآن من خلال الابليكيشن الخاص بنا واستمتع بتجربة سكنية فاخرة في قلب مدينة العلمين الجديدة.

افضل كومباوند في العلمين
افضل كومباوند في العلمين.

مميزات الكمباوندات في العلمين الجديدة

كما ذكرنا أن مدينة العلمين تحتضن العديد من المشروعات الجديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة بشكل متكامل، مما يتناسب مع متطلبات العملاء، كما أنها مصممة لاستيعاب عدد كبير من السكان لتخفيف الضغط على مدينة الإسكندرية.

تقدم مجموعة متنوعة من الكمباوندات التي تتميز بوحدات سكنية بأسعار مميزة تتوافق مع الخدمات والمرافق على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك، توفر شروط سداد ميسرة من قبل الشركات المالكة للمشاريع لتسهيل امتلاك الوحدات في العلمين الجديدة للعملاء، ومن مميزات هذه الكومباوندات.

  • مشاريع متنوعة: تضم المدينة العديد من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية وافضل كومباوند في العلمين كـ داون تاون الذي قمنا بعرض بعض التفاصيل عنه.
  • تنوع الخدمات: كل مشروع يتميز بخدمات متكاملة مثل النوادي الرياضية والملاعب والمدارس والجامعات والمحلات التجارية.
  • أسعار تنافسية: الكمباوندات تُطرح بأسعار متفاوتة وغير قابلة للمنافسة، مع أنظمة سداد ميسرة تُسدد على سنوات.
  • مرافق حديثة: توفر المرافق الحديثة والخدمات الإلكترونية المتطورة تلبية لاحتياجات السكان.
  • تصاميم عالمية: الكمبوندات مصممة بتصاميم حديثة تضاهي المعايير العالمية.

تعرف علي: عروض شركات السياحة في مصر

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية فى افضل كومباوند في العلمين، تقدم لك هلا ترافيل قائمة بأفضل الخيارات التي تتناسب مع احتياجاتك، استمتع بالحياة في مدينة متكاملة الخدمات وحديثة التصاميم، واختر العلمين الجديدة كوجهتك المستقبلية.

من خلال هلا ترافيل، يمكنك الاستفادة من أفضل العروض لاختيار الوحدة السكنية التي تناسبك في مدينة العلمين الجديدة، والاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها هذه المدينة الرائعة، ماذا تنتظر قم بتحميل الابليكيشن الآن واحصل على الخصومات والعروض.