whatsapp

اماكن الخروج في العلمين

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

اماكن الخروج في العلمين الجديدة متنوعة ومختلفة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة متنوعة، فإذا كنت تحب الهدوء والاسترخاء على البحر، يمكنك الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة، وإذا كنت من محبي السهر والخروج، توفر مدينة العلمين الجديدة العديد من الأماكن المميزة حيث يمكنك قضاء أمسية رائعة.

هلا ترافيل، كونها من أبرز شركات السياحة في مصر، توفر لك خيارات متعددة، حيث يمكنك تحميل تطبيق هلا ترافيل على هاتفك للاستفادة من المزايا التي يقدمها التطبيق، بالإضافة إلى العروض الحصرية التي لا تنتهي، لتقضية عطلتك في واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر.

دعونا الآن نتعرف على أهم ما يميز العلمين الجديدة وما هي الأماكن التي يمكن الخروج فيها والاستمتاع بالعطلة الصيفية بشكل مثالي لا ينسى بسبب ما يوجد في العلمين الجديدة من قرى سياحية وشواطئ و متاحف ومزارات سياحية لتستمتع بوقتك في المكان الذي تختاره.

افضل اماكن الخروج في العلمين

قبل غروب الشمس بلحظات، يتفرق زوار وسكان مدينة العلمين الجديدة إلى طريقين مختلفين، فالبعض يستمتع بالاسترخاء على الشواطئ، بينما يتجول آخرون على الممشى السياحي، وسط منظر البحر الأزرق الصافي على يمينهم وشوارع المدينة الحديثة على يسارهم.

تعرف علي: عروض شركات السياحة في مصر

تزين الأشجار جانبي الرصيف، وتلفت الأبراج الشاهقة المرتفعة أنظار المارة، وأثناء تجولهم على الممشى، يجلس زائر وصديقه للتكلم في مواضيع حياتية بلا إزعاج، حيث لا حاجة للدفع للجلوس أو للطلب من الناس شيئًا.

هلا ترافيل تقدم تجربة استكشافية فريدة للأروع اماكن الخروج في العلمين الجديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات السياحية المميزة، من الشواطئ الجميلة إلى الممشيات السياحية وأكثر من ذلك بكثير.

شاطئ العلمين الجديدة

هلا ترافيل تعرض لك أفضل اماكن الخروج في العلمين الجديدة، بدءًا من شاطئها المذهل، حيث تم تصميم شاطئ العلمين الجديدة بعناية ليوفر كل ما تحتاجه أثناء تجربتك البحرية، بما في ذلك غرف لتغيير الملابس وحمامات متاحة على طول الشاطئ كل كيلومتر، وتم بناء هذه الحمامات تحت الأرض للحفاظ على جمالية المنظر الطبيعي للشاطئ.

الميزة الفريدة في الشاطئ هي الحارات المخصصة لركوب الدراجات، حيث تم تجهيزها بعرض يصل إلى 4 أمتار على طول الشاطئ لراحة الدراجين، بالإضافة إلى مناطق لشحن الهواتف المحمولة في مناطق الاستراحة.

يتميز الشاطئ أيضًا بالمظلات الخيمية المغطاة بنخيل، بالإضافة إلى وجود ممشى سياحي ومجموعة من المطاعم والكافيهات وملاعب كرة الطائرة والتنس، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بأوقاتك على الشاطئ بكل راحة وتسلية.

مناطق الألعاب المائية

هلا ترافيل تُقدم لك أفضل اماكن الخروج في العلمين، بما في ذلك مارسيليا أكوا بارك، حيث تعد هذه الوجهة من بين الأماكن الترفيهية الرائدة في الساحل الشمالي، حيث تجذب العديد من العائلات والأطفال بفضل الخدمات الصيفية الممتعة التي تقدمها.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز مارسيليا بأنها واحدة من أبرز قرى الساحل الشمالي، حيث يمكنك الاستمتاع بأكثر من 10 ألعاب مائية ممتعة وحمامات سباحة مخصصة للأطفال والكبار، إضافةً إلى مجموعة من المحلات التجارية في القرية، ويُمكنك أيضًا الإقامة في شاليهاتها ليوم واحد فقط، لتجربة الحياة في المدينة المائية.

تحتوي مارسيليا أكوا بارك افضل اماكن الخروج في العلمين على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك حضور الحفلات الموسيقية اليومية، والاستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة، والسباحة في المسابح الكبيرة التي تصل مساحتها إلى 600 متر مربع، بالإضافة إلى المسابح الخاصة بالسيدات.

كما يمكنك التنزه في المساحات الخضراء والحدائق المحيطة بالمدينة المائية، وتقع مارسيليا أكوا بارك في الكيلو 107 على طريق مرسى مطروح الصحراوي، في منتجع مرسيليا لاند العلمين، وتفتح أبوابها يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، حمل تطبيق هلا ترافيل الآن واحصل علي العروض الخاصة لمناطق الألعاب المائية في العلمين.

اماكن الخروج في العلمين
اماكن الخروج في العلمين.

منتزه زهران سيتي بارك

لا تتوقف هلا ترافيل من تقديم لك أفضل اماكن الخروج في العلمين، بما في ذلك منتزه زهران سيتي بارك، الذي يعتبر واحدًا من الوجهات التجارية الرائدة في العلمين والساحل الشمالي، حيث يوفر هذا المنتزه تجربة متكاملة وممتعة للزوار، حيث يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية، بجانب دور العرض السينمائي والأماكن المريحة للجلوس بأجواء جميلة ومتنوعة.

زهران سيتي بارك يوفر أيضًا خدمات متنوعة تشمل السوق التجاري، ومنطقة لعب للأطفال، بالإضافة إلى سينما خارجية حيث يمكن للزوار مشاهدة أحدث الأفلام تحت النجوم برسم دخول يبلغ 50 جنيه مصري للفرد، كما تتوفر في المنطقة ألعاب ترفيهية للأطفال ومساحات خضراء محاطة بمجموعة من المطاعم والكافتيريات، مما يجعلها وجهة مميزة للتسلية والاستمتاع في الساحل الشمالي.

يقع زهران سيتي بارك في الكيلو 82 من طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، أمام قرية بدر السياحية، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا، استمتع الآن برحلة ممتعة مع هلا ترافيل لمنتزه زهران المميز والرائع وافضل اماكن الخروج في العلمين.

لماذا تختار مدينة العلمين كوجهة سياحية؟

هناك العديد من المدن السياحية في مصر، حيث يأتي المسافرون والسياح للعديد من هذه الأماكن لقضاء وقت ممتع ومريح، ومن هنا تأتي مدينة العلمين الجديدة كواحدة من أهم وأروع الأماكن السياحية في مصر ومن الخيارات التي لا يجب تفويت زيارتها، بالتالي سنقوم بعرض مع هلا ترافيل أهم المميزات التي تجعل العلمين وجهتك السياحية:

  • تتميز مدينة العلمين الجديدة بإنشاء العديد من الصروح الهائلة منها أبراج العلمين، حيث تم بناء خمسة أبراج مذهلة في مدينة العلمين، وتُعتبر من أطول أبراج البحر الأبيض المتوسط بارتفاع يصل إلى 170 مترًا، وتزخر هذه الأبراج بالتصميم الشرقي الراقي الذي يعكس الحضارة والفن المعماري.
  • تتميز أيضًا مدينة العلمين بوجود متحف العلمين وهو من أفضل اماكن الخروج في العلمين، حيث يمكنك زيارة متحف العلمين لاستكشاف تفاصيل وحكايات الحرب العالمية الثانية، حيث يضم مجموعة كبيرة من المقتنيات العسكرية.
  • يتميز المتحف بصالة تضم مدرعات وأسلحة وطائرات استخدمت في الحرب، بالإضافة إلى جداريات تحكي قصصًا حقيقية عن تلك الفترة.
  • كورنيش العلمين، يوفر كورنيش مدينة العلمين مسارات مشي وركض وركوب دراجات تمتد على مسافة تصل إلى 14 كيلومترًا، مما يشبه كورنيش الإسكندرية في جماله، حيث تم بناء ميناء لليخوت على جانب الكورنيش، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

احصل علي: رحلات الغردقة 4 ايام 3 ليالي

تلك الأماكن تجمع بين التراث والحداثة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة واستكشاف ثقافة وتراث مدينة العلمين في مصر، اكتشف الآن اجمل اماكن الخروج في العلمين الجديدة مع هلا ترافيل كل ما عليك فعله الآن تحميل تطبيق هلا ترافيل علي الهاتف المحمول واستمتع بأفضل العروض.