whatsapp

افضل منتجعات دهب| 4 منتجات تقدم لك رفاهية لا مثيل لها!

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

زيارة دهب لا تعوض، لكن عندما تحصل على برنامج رحلة وحجز مع شركة سياحة مميزة وتمتلك خبرة كبيرة في تقديم الخدمات الترفيهية والترشيحات والحجوزات في أفضل الفنادق والمنتجعات، معنا في هلا ترافيل نقدم لك الحجز في افضل منتجعات دهب.

نحرص على توفير لك المنتجعات التي يتوفر بها كافة الخدمات السياحية والترفيهية والعلاجية والخدمية التي تحتاج لها، لعطلة رائعة، كما تمتاز دهب بالجو الجميل، الذي يجعلك تسافر لها في الصيف والشتاء، لا تتردد في تحميل تطبيق هلا ترافيل والحجز في واحد من المنتجعات التي نقدمها فيما يلي، واستكشاف باقي الأنشطة والفنادق التي نوفرها لك عزيزي الزائر.

افضل منتجعات دهب

نحرص في هلا ترافيل على تقديم لك كافة الفرص التي تجعلك تحصل على رحلة لا تعوض، نلبي لك رغبتك في استكشاف سحر وجمال دهب، من خلال ترشيح لك عددا من المنتجعات السياحية الفاخرة، والتي تمتاز بموقعها وتقع بالقرب من الساحل وأبرز المعالم السياحية في المدينة.

1- منتجع دهب لاجون كلوب & ريزورت

اجعل مسار رحلتك الصيفية في دهب مختلف، وقم بالحجز عبر تطبيق هلا ترافيل في منتجع دهب لاجون كلوب & ريزورت واستمتع بالمزايا والخدمات الفندقية العديدة التي يقدمها المنتجع للزوار، يمتاز بكونه واحد من افضل منتجعات دهب، يطل على البحر الأحمر ويبعد مسافة 3 كم عن وسط المدينة.

يضم المنتجع مسبحا على هيئة بحيرة، ليوفر لك الراحة والاسترخاء في حالة عدم رغبتك الذهاب للبحر، كما يضم الغرف المجهزة على أعلى مستوى ملونة بألوان دافئة، فهي تضم شاشة وميني بار.

يمتاز بكونه محاط بجبال شبه جزيرة سيناء الوردية، ويطل على شاطئ رملي بطول 650 مترا على البحر الأحمر.

يبرز اختيار المنتجع كواحد من افضل منتجعات دهب بسبب ما يقدمه من خدمات شاملة للزوار مثل، المطاعم الفاخرة التي توفر لك الوجبات التقليدية، بالإضافة للبارات التي توفر مشروبات والترفيه، كما يوفر فرصة للاسترخاء والحصول على المساج وممارسة الرياضة في المراكز الصحية واللياقة البدنية المصممة لتوفير كافة سبل الاسترخاء والراحة للزوار.

2- ايكوتال دهب باي فيو ريزورت

اكمل فصول رحلتك الممتعة بالحجز في ايكوتال دهب باي فيو ريزورت الذي يوفر لك إقامة فاخرة وخدمات على مستوى عالي، يمكنك الحجز في المنتجع من خلال تحميل تطبيق هلا ترافيل والبحث والحجز به حسب الوقت المناسب لك والاستفادة من عروضنا.

معنا لا تضيع الوقت في البحث عن افضل منتجعات دهب، يمتاز هذا المنتجع بتوفير مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وعلاجية على مستوى عالي لتقديم خدمات علاجية وصحية متكاملة، بالإضافة للمطاعم والكافيهات التي يتوفر بها أشهى المأكولات من مطاعم مختلفة.

يضم المنتجع مطعم ونادي للأطفال وصالة مشتركة، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات بكل سهولة.

تضم الغرف تكييف ومكتب وشاشة وحمام خاص ، كما تضف تراس يطل على مباشرة، وبعض الوحدات تطل على الجبل.

يهتم المنتجع بتوفير ملاعب للألعاب المختلفة مثل، تنس الطاولة، رمسي السهام، والتنس، بالإضافة لمناطق الغطس وغيرها، يمتاز بمكتب استقبال على مستوى عالي، ليكون واحدا من افضل منتجعات دهب.

كما يمكنك الحجز على: رحلات الغردقة 4 ايام 3 ليالي

افضل منتجعات دهب
افضل منتجعات دهب

3- سفير دهب ريزورت

يمتاز الفندق بإطلاله بانورامية على ساحل البحر الأحمر، حيث يبعد مسافة ساعة واحدة فقط عن شرم الشيخ، كما يضم شاطئ خاص ومسبح بمنطقة أنيقة ومناظر طبيعية خلابة، يحتوي على غرف فسيحة لتناسبك عزيزي الزائر، بالإضافة لكونها تضم أسرة فاخرة وميني بار، وحمام خاص، تطل الغرف على الحديقة.

يقدم المنتجع عدد من خيارات الطعام العالمية من خلال المطاعم الموجودة به، حيث يمكنك تناول الطعام في بوفيهات العشاء الخاصة بمطعم Flavours، أو تناول المأكولات البحرية في Catch Sea Food’s، بالإضافة بقضاء وقت ممتع في بار الشاطئ والمسبح.

كي يصبح من افضل منتجعات دهب، حرص على ضم المزيد من الخيارات الترفيهية مثل، ملاعب التنس أو ركوب الأمواج الشراعية والغوص، استفد من خدمة الغرف الاحترافية التي تعمل على مدار اليوم.

يقع المنتجع في لاجونا ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 87 كم.

4- تروبيتل دهب أواسيس

يقع المنتجع على خليج العقبة، يمكنك الاستمتاع برحلتك إلى دهب والنزول به سواء في الصيف أو الشتاء، حيث يوفر خدمات عديدة للنزلاء، يضم المنتجع شاطئ خاص ومسبح يتم تدفئته خلال الشتاء، ومركز للغوص يطل على منطقة بلو هول.

من محبي الصحراء أو الخليج؟ يمكنك الاستمتاع بأيامك في افضل منتجعات دهب، منتجع تروبيتل دهب أواسيس الذي يطل على الخليج أو الصحراء، يقدم المنتجع نادي صحي وساونا ومركز لياقة، وكذلك غرف بخار وتدليك، كي تحصل على استرخاء تام والاستمتاع بوقتك.

يقع الفندق على مسافة 8 كم من مدينة دهب، و 70 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يبعد عن منطقة بلو هول للغوص مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، فهو يضع بخط ساحل البحر الأحمر الجميل وجبال سيناء الرائعة، ليوفر لك جو لا يٌقارن.

تشعر بحيرة عند البحث عن افضل منتجعات دهب، لتضفي مزيد من السحر والجمال على رحلتك؟ لا وقت للحيرة قم بتحميل تطبيق هلا ترافيل على هاتفك واحجز في واحد من المنتجعات التي نقدمها لك واستفد من عروض وخصومات مميزة.