whatsapp

افضل كومباوند في مرسي علم

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

افضل كومباوند في مرسي علم، مرسى علم تعد وجهة بحرية ساحرة في مصر، حيث يتميز المكان بتنوع طبيعي خلّاب يجذب زواره من جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن الرحلات إلى مرسى علم تمثل تجربة لا تُنسى بذاتها، إلا أن شركة هلا ترافيل تضيف لمسة من الفخامة والاحترافية لتحويل هذه الرحلة إلى تجربة فريدة وممتعة.

تُعد شركة هلا ترافيل الخيار الأفضل للرحلات إلى مرسى علم، حيث تجمع بين الراحة والترفيه والاستكشاف، و بفضل فريقها المتخصص من خبراء السياحة، تقدم الشركة برامج مصممة بعناية لتلبية احتياجات كل زائر، سواء كانت رحلة عائلية ممتعة أو مغامرة استكشافية.

كيف يمكن الوصول إلي مرسي علم؟

كيف يمكنني الوصول إلى مرسى علم؟ هذا السؤال يتساءله العديد من الأشخاص الذين يريدون الذهاب الي مرسي علم والتعرف علي افضل كومباوند في مرسي علم، فمرسى علم تقع في جنوب شرق جمهورية مصر العربية على الساحل الغربي للبحر الأحمر، وتتبع إداريًا لمحافظة البحر الأحمر، وتتألف من ثلاث قرى رئيسية:

  • قرية برنيس تتميز بكونها مركزًا للسياحة العلاجية.
  • قرية أبو الحسن الشاذلي تشتهر بمعالمها الدينية.
  • قرية أبو غصون تتميز بالسفينة الغارقة والأسماك النادرة والشعاب المرجانية.

احصل علي: رحلات الغردقة 4 ايام 3 ليالي

مساحة مرسى علم تبلغ حوالي 3843 متر مربع، وارتفاعها عن سطح البحر يبلغ 60 مترًا، حيث تتوفر عدة خيارات للوصول إلى مرسى علم، بما في ذلك:

  • القيادة بالسيارة عبر طرق مختلفة من القاهرة أو الغردقة.
  • السفر بالطائرة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار مرسى علم.
  • السفر بالطائرة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الغردقة ثم استئجار سيارة أو ركوب الحافلة إلى مرسى علم.

يمكن أيضًا الوصول إلى مرسى علم بالطائرة الداخلية من مطار الغردقة، فالمسافة بين مرسى علم والغردقة حوالي 273 كم، وبين الإسكندرية ومرسى علم حوالي 945 كم، احجز الآن رحلتك مع هلا ترافيل.

افضل كومباوند في مرسي علم

مدينة مرسى علم، التي تقع في محافظة البحر الأحمر، تُعتبر وجهة سياحية صغيرة ولكنها متنوعة ومتكاملة، حيث تمتد المدينة على طول 245 كيلومترًا على الساحل وتمتلك عمقًا يصل إلى 120 كيلومترًا، مما يجعلها مثالية لاستكشاف الطبيعة البحرية الساحرة.

في المدينة، يمكن العثور على واجهة سياحية تمتد على طول 8 كيلومترات، تحتوي على ممشى سياحي ومارينا تمتد على مساحة 500,000 متر مربع، تضم ميناءً لليخوت ومنطقة ترفيهية، إضافةً إلى شاطئ وخدمات سياحية وخدمات صيانة للمراكب.

تضم المدينة أيضًا منطقة فنادق متنوعة ومنطقة إسكان سياحي، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متنوعة، حيث تمت تخطيط المدينة لتشمل 8 مراكز سياحية و3 مراكز خدمات سياحية، بالإضافة إلى 6 أحياء سكنية ومنطقة حرفية صغيرة تلبي احتياجات السكان والزوار على حد سواء.

شركة هلا ترافيل تلعب دور مهم في هذا المكان حيث تقدم لكم افضل كومباوند في مرسي علم، وتضم المدينة العديد من القرى و الكومباوندات والمناطق السياحية الفريدة، مما يوفر للزوار تجربة متكاملة تجمع بين الاسترخاء والاستكشاف والترفيه.

افضل كومباوند في مرسي علم
افضل كومباوند في مرسي علم.

كومباوند اورينتال كوست مرسي علم

مشروع اورينتال كوست في مرسى علم يعد واحدًا من أفضل وأكبر المشاريع الاستثمارية في المنطقة، حيث يجمع بين الأبعاد السياحية، الخدمية، السكنية، والتجارية، يتألف المشروع من 23 مرحلة متنوعة، تشمل 13 فندقاً و10 مراحل سكنية.

حيث تم تسليم أول مرحلة سكنية تحت اسم “Las Cabanas” و أول فندق تحت اسم “Sentido Hotel”، والحجز متاح الآن للمرحلة الجديدة Matangi في افضل كومباوند في مرسي علم.

الموقع

مشروع اورينتال كوست يحتل موقعًا جغرافيًا مثاليًا على ساحل مرسى علم، المعروف بجوه الدافئ في معظم أوقات السنة وكل شواطئه المناسبة لممارسة جميع أنواع الرياضات المائية، وفقًا لقائمة Trip Advisor.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي قريب من العديد من الأماكن السياحية الرئيسية، مثل القاهرة التي تبعد حوالي 700 كيلومتر، ومدينة القصير على بعد حوالي 35 كيلومتر، والغردقة على بعد حوالي 170 كيلومتر، بالإضافة إلى مطاري مرسى علم والغردقة.

مساحة كومباوند اورينتال كوست

يغطي كومباوند اورينتال كوست افضل كومباوند في مرسي علم مساحة تبلغ حوالي 1231 فدانًا، ويمتد على طول شاطئ يبلغ 7.5 كيلومترات، حيث تم تخصيص هذه المساحة لإنشاء 23 مرحلة تضم وحدات سكنية وفندقية متميزة.

تم تصميم المشروع على “مصطبتين”، حيث يبلغ ارتفاع أول مصطبة 4 متر والثانية 8 متر من مستوي سطح البحر، حيث تتمتع كافة الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر.

خدمات اورينتال كوست

يتميز هذا الكومباوند الرائع في مرسي علم بعدة مميزات ويوفر مجموعة من الخدمات المميزة لكل الأشخاص المقيمين أو للزائرين وبالتالي يجعله دائما في المقام الأول عن باقي الكومباوندات الأخري في مرسي علم مثل:

  • جميع الوحدات السكنية تطل على البحر، مما يعزز من جاذبية التصميم.
  • يتضمن كومباوند اورينتال كوست افضل كومباوند في مرسي علم ملعب جولف بـ 18 حفرة من تصميم لورانس.
  • يعتمد الكومباوند على الطاقة الشمسية ويضم مراكز غطس مجهزة بأحدث التجهيزات.
  • وجود نبات المانجروف على الشاطئ يتيح رؤية الطيور النادرة.
  • الإنشاءات تتميز بتصميمها الرائع والمبتكر.
  • شواطئ مخصصة لحفلات السهر والسمر توفر جوًا خاصًا للراحة والاسترخاء.
  • مناطق خضراء بأحواض زهور متنوعة لليوغا والاستجمام.
  • يوجد أيضًا في افضل كومباوند في مرسي علم منطقة للحيوانات الأليفة والمزالق.
  • قاعات مؤتمرات مجهزة بشكل ممتاز.
  • شبكة واي فاي قوية تغطي كافة أنحاء المشروع.
  • تنوع الألوان يعزز من جمالية المكان ويخلق جواً من البهجة والانبساط.
  • مناطق مخصصة للحفلات والاحتفالات، إلى جانب الحدائق والمساحات الخضراء التي تعكس روعة التصميم والتنفيذ.

تعرف علي: عروض شركات السياحة في مصر

احجز الآن مع هلا ترافيل لتستمتع بـ افضل كومباوند في مرسي علم، حيث تجمع بين الراحة والمغامرة في جولات ممتعة ولا تُنسى، استعد لاستكشاف الحياة البرية والمناظر الطبيعية الساحرة مع عروض حصرية وتجارب لا تُضاهى.