whatsapp

اماكن الخروج في دهب| اكتشف 9 أماكن ساحرة لرحلة ممتعة!

هنساعدك تحجز كل حاجه في رحلتك سواء فندق او انتقالات او انشطة بكل بساطه

لو عاوز تسافر يبقي اكيد هلا ترافيل

مدينة دهب واحدة من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، يأتي لها السياح من كل مكان باحثين عن أفضل اماكن الخروج في دهب وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى، لذا نحرص في هلا ترافيل على تقديم الخدمات المميزة وحجوزات الفنادق الراقية، لتحصل على زيارة رائعة ومميزة.

حمل تطبيق هلا ترافيل الآن واحجز رحلتك في واحد من أفخم فنادق دهب!

لماذا تختار مدينة دهب لقضاء عطلتك؟

  • الجمال الطبيعي الخلاب، حيث تتميز المدينة بموقع فريد على ساحل البحر الأحمر، لذا تضم عدد من الشواطئ الخلابة ذات الرمال الناعمة الذهبية والمياه الصافية، بالإضافة للخلجان والشعاب المرجانية التي توفر لك فرصة مثالية للاسترخاء والترفيه.
  • الأجواء الهادئة: تتميز دهب بالجو الهادئ بعيدا عن صخب المدن الكبرى، مما يجعلها في مقدمة المدن السياحية لقضاء عطلتك، وممارسة الأنشطة العديدة التي توفرها، سواء الغطس أو تناول الطعام في مطاعمها الشهيرة أو الاسترخاء على الشاطئ.
  • الأنشطة المتنوعة: تتنوع اماكن الخروج في دهب، وبالتالي الأنشطة التي يمكنك ممارستها مثل الغوص، الغطس، ركوب الأمواج، التخييم، ركوب الدراجات الرباعية، ورحلات السفاري المختلفة والمميزة، التي تجعلك تستمتع بصحراء دهب والكثبان الرملية الخلابة.
  • الثقافة الفريدة: تتميز دهب بمزجها بين الثقافة العربية والبحرية، مما يجعلها خيارا مميزا للزوار الباحثين عن الانفتاح على الآخرين ومعرفة الثقافات المحلية.
  • مناسبة للعائلات: تعد دهب من المدن السياحية المناسبة للعائلات والأطفال، حيث توفر العديد من الفنادق والمنتجعات، التي تقدم خدمات مميزة للأطفال وتناسب كافة أفراد العائلة.

اماكن الخروج في دهب

احجز رحلتك الآن معنا في هلا ترافيل، ودعنا نتعرف سويا فيما يلي على أبرز الأماكن السياحية في دهب التي توفر لك رحلة شيقة ولا تُعوض.

1- محمية نبق

هي واحدة من الأماكن السياحية المناسبة للخروج في دهب، تعد من أشهر المحميات في مصر يذهب لها السياح من أنحاء العالم، إن كنت من محبي السفاري ورحلات الغوص والاستمتاع بمشاهدة الطيور البرية، تكون محمية نبق خيارك الأفضل.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة خلال زيارتك المحمية، ورؤية حيوانات مختلفة مثل الإبل النوبي، الغزلان، والثعالب والزواحف، بالإضافة للاستمتاع برحلة غوص تحت المياه ومشاهدة الأسماك الملونة الجميلة والشعاب المرجانية الفريدة، والتعرف على النباتات الشهيرة مثل المانجروف.

تقع المحمية بين بين دهب وشرم الشيخ على خليج العقبة.

2- حاجز المنارة المرجاني

تبحث عن أفضل اماكن الخروج في دهب؟ يمكنك الاستعانة بنا في هلا ترافيل وترشيحاتنا المستمرة، بالإضافة لإمكانية حجزك في أشهر وافضل منتجعات دهب وفنادقها الجميلة، هنا نقدم لك حاجز المنارة المرجاني.

الذي يحتوي على أنواع أسماك مختلفة، يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة في المكان، والاستفادة من الرمال في العلاج، بالإضافة لممارسة السباحة والغوص.

3- محمية أبو جالوم 

من أبرز الأماكن السياحية في مدينة دهب، يظن البعض أن تسميتها يعود لساحر يدعى ” جالوم” وضع سحره في تلك المنطقة تخليدا لذكرى والده، يوفر تقارب الجبال بالشاطئ انطباع مذهل ومنظر خلاب واستثنائي، بالإضافة للكهوف في عمق الماء، الذي ينسج صورة سحرية.

استمتع بالسحر الذي تقدمه المحمية التي تعد واحدة من أجمل اماكن الخروج في دهب، حيث يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والطيور والنباتات الملونة، التي يبلغ عددها 44 نوع، بالإضافة للتخييم وممارسة الغوص وركوب الجمال وغيرها من الأنشطة.

تقع المحمية التي تعد واحدة من أجمل اماكن الخروج في مدينة دهب، بين طابا وشرم الشيخ، كما تقع في وداي الرساسة على خليج العقبة.

اماكن الخروج في دهب
اماكن الخروج في دهب

4- الثقب الأزرق

بلو هول هو الاسم الشائع لها، حيث يمكنك رؤية الظاهرة الفريدة في مصر، مكان سقوط نيزك خلف وراءه حفرة عميقة للغاية، أشبه بمتاهة بداية من الفتحة الضحلة حتى النفق الطويل المعروف باسم ” الفوس”.

تتميز المنطقة التي تعد من أبرز اماكن الخروج في دهب بوفرة الكائنات البحرية، تمتلك مزايا عديدة تجعلها وجهة جاذبة للغواصين، حتى يطلق البعض عليها ” مقبرة الغواصين” تجذبهم تكوينات الضوء والحياة النباتية والبحرية، لكن احرص عند الذهاب في تلك المنطقة، فهي بحاجة غواصين محترفين بسبب الكهوف الخادعة المنتشرة بها.

5- مخبز رالف الألماني

من محبي رائحة المخبوزات الشهية؟ ترغب في تجربتها والاستمتاع بطعمها الشهي اللذيذ؟ حسنا، نرشح لك في هلا ترافيل عزيزي الزائر، مخبز رالف الألماني، الذي يمكنك الذهاب له كمكان خروج وتناول الفطور به، يقع المخبز في وسط مدينة دهب عند المشربة.

6- كانيون

يبرز كانيون كواحد من اماكن الخروج في دهب، بسبب طبيعته الخلابة وشاطئه الساحر، المليء بالشعاب المرجانية، كما يعد مكان مثالي ومناسب للغوص خاصة للمبتدئين، حيث لا يزيد عمقه عن 33 مترا، يوفر لك العديد من الأنشطة مثل، الاستمتاع بالجبال والشعاب المرجانية والجمال الساحر الذي توفره.

يقع على طريق شارع بلو هول في دهب.

احجز مع أفضل شركات سياحة في مصر أفضل الرحلات السياحية!

7- جزيرة لاجونا

تعرف الجزيرة أيضا بـ لاجونا بيتش، وتعد الشاطئ الرملي الوحيد بدهب، يوفر العديد من مراكز الغطس وعدد من الفنادق الجميلة، التي تعد خيارا رائعا لمحبي المغامرة والاسترخاء، يأتي للجزيرة سياح من أماكن مختلفة للاستمتاع بتجارب الغوص الفريدة.

استمتع في واحد من اماكن الخروج في دهب الفريدة بالأنشطة التالية، الغطس حيث تضم الجزيرة مركزا معتمدا لتعليم الغطس، وعددا من المطاعم والمقاهي الشهيرة، وأماكن الاسترخاء على الشاطئ.