whatsapp

افضل شواطئ العلمين

افضل شواطئ العلمين، فمع بداية فصل الصيف، بدأت شواطئ العلمين الجديدة في استقبال المواطنين، مما جعلها واحدة من أهم المناطق الساحلية في مصر لاستقطاب الزوار، خاصة مع افتتاح أبراج منتجع الماسة السياحي في المدينة.

الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء على شواطئ العلمين يعد الخيار المثالي لقضاء العطلات الصيفية والتغلب على حرارة الصيف، خاصة على شاطئ العلمين العام الجديد المفتوح، الذي صمم بأسلوب فريد داخل مدينة العلمين المصرية.

هل تبحث عن تجربة سياحية متميزة؟ يمكنك الاستمتاع بها في أفضل شواطئ العلمين، التي تقدم لك العديد من الخيارات والمزايا الترفيهية المختلفة، فإذا كنت تبحث عن اختيار اقتصادي وترغب في قضاء وقت رائع على مياه العلمين الرائعة، يمكنك متابعتنا لمزيد من المعلومات.

نحن في هلا ترافيل نهتم بتقديم العديد من المزايا والعروض والحجوزات عبر تطبيقنا الخاص، قم بتحميله الآن على نظامي الأندرويد والأيفون واستمتع بعطلة جميلة.

احصل علي: رحلات الغردقة 4 ايام 3 ليالي

افضل شواطئ العلمين 

هلا ترافيل تأخذك  لاستكشاف مدينة العلمين الجديدة، فهي ليست مجرد مدينة ذكية من الجيل الرابع تتميز بالتكنولوجيا والحداثة والعصرية في منشآتها وطرقها وشواطئها، إنها أيضًا مدينة ساحرة بطبيعتها، حيث لم تنسَ المبادرة ذات التكنولوجيا المتقدمة البسطاء من المصريين، بتخصيص شاطئ مفتوح في أرقى الأماكن والبلاجات في الساحل الشمالي الغربي. 

يمكنهم الدخول إليه في أي وقت والاستمتاع بمياه افضل شواطئ العلمين الفيروزية الخلابة، التي لا مثيل لها في الجمال والنقاء، حيث يُمكنهم أيضًا مشاهدة التطور الكبير الذي شهده هذا الموقع، حيث تحول من حقل ألغام إلى أكبر مركز سياحي عالمي، والاستمتاع بالطفرة المعمارية في تصميم المباني والأبراج الشاهقة التي تمتد على ساحل الشاطئ.

مشروع أبراج الماسة في مدينة العلمين الجديدة يضم 6 أبراج فندقية متعددة الاستخدامات، حيث تتوفر 3 أبراج تضم غرف فندقية وشاليهات ورويال سويت ودوبليكس، بالإضافة إلى 3 أبراج تتسع للشقق السكنية، وتقدم مجموعة من المطاعم الشاطئية ومنطقة للاحتفالات.

شاطئ العلمين العام الجديد

شركة هلا ترافيل تدعوك لاستكشاف افضل شواطئ العلمين المفتوح في مدينة العلمين المصرية، الذي يعد أول شاطئ مفتوح في المدينة ويتميز بمياهه الفيروزية النقية وجماله الساحر، و يمتد طول الشاطئ حوالي 14 كيلومترًا وتم تنفيذه على مرحلتين، كل منهما بطول يقارب السبعة كيلومترات.

تصميم الشاطئ 

واحد من أبرز عوامل الجذب التي ستأسرك بجمال هذا الشاطئ هو تصميمه المبتكر، فقد صُمم ليستفيد بشكل أمثل من التدرجات الطبيعية للهضبة الجيرية الممتدة على ساحله، وهذا التصميم يضمن استغلال جميع العناصر الطبيعية الخلابة المحيطة به والتي تزين المدينة. 

بالإضافة إلى ذلك، حرصت الجهات المختصة على تجهيز الشاطئ بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية كافة احتياجات الزوار وتوفير تجربة مريحة وممتعة لهم وتعزيز الاستفادة من الجمال الطبيعي المحيط بالشاطئ والمنتشر بالمدينة.

افضل شواطئ العلمين
افضل شواطئ العلمين.

خدمات ومرافق شاطئ العلمين المفتوح

يمتلئ شاطئ العلمين المفتوح افضل شواطئ العلمين بالعديد من المرافق والخدمات التي تم إنشاؤها من أجل زيادة رضا الزوار و يضم مجموعة واسعة من الخدمات، منها:

  • مطاعم متنوعة.
  • كافيهات.
  • خدمات واي فاي.
  • غرف لتغيير الملابس.
  • حمامات تكون نظيفة دائمًا.
  • حارات وأماكن للدراجات.
  • أماكن مخصصة لشحن الهواتف المحمولة.
  • مقاعد للاستراحات.
  • ملاعب كرة طائرة وتنس.
  • فرق غطس.
  • شاشات عرض.
  • نوافير وشلالات.
  • مناطق ترفيهية.
  • حديقة مركزية.
  • فندق صغير.
  • سيارات إسعاف.

أنشطة يمكن ممارستها في شاطئ العلمين الجديد

بفضل هذه المرافق الغنية، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الشاطئ، مما يجعلهم يقضون أوقاتًا ممتعة ومليئة بالمتعة والاسترخاء، وتأتي هذه الأنشطة علي هذا النحو التالي:

  • السباحة في مياه شاطئ العلمين العام:

يتميز افضل شواطئ العلمين الشاطئ العام المفتوح بمياه نقية للغاية التي لا مثيل لها، لهذا لن تجد نشاطات أجمل وأروع من نشاط السباحة في مياه هذا الشاطئ الرائع لبداية الجولة، وستتمكن بالاستمتاع بأفضل الأجواء الصيفية والمياه النقية المنعشة التي ستمنحك الراحة والتغلب  علي حرارة الصيف.

  • ممارسة الرياضات المتنوعة:

يتميز الشاطئ بتوفير مرافق رياضية مميزة، تشمل ملاعب التنس وكرة الطائرة، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الأنشطة الرياضية، فإذا كنت من محبي الرياضة، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بممارستها في هذا الجو الصيفي الرائع الذي تقدمه هلا ترافيل.

  • التجول بالدراجات في شاطئ العلمين:

يحتوي شاطئ العلمين العام الجديد افضل شواطئ العلمين على ممشى مخصص لركوب الدراجات، مصمم بشكل مدهش يمنح السائق تجربة ممتعة للغاية، حيث توصي هلا ترافيل بتجربة السير بالدراجة على هذا الممشى، حيث ستتاح لك فرصة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المناظر الرائعة.

  • تناول الوجبات الشهية: 

هلا ترافيل تدعوك للاستمتاع بوجبة شهية، فالآن حان وقت الاستراحة وشحن الطاقة فبعد فترة النشاط والتجديد، تفضل بزيارة أحد المطاعم المتوفرة في المنطقة لتستمتع بوجبة شهية ولذيذة، وما يميز الأمر هو توفر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة تلبي كافة الأذواق.

  • الاسترخاء أمام  مياه شاطئ العلمين العام:

بعد استرداد طاقتك، استمتع بمشاهدة أحد أجمل مناظر الغروب على افضل شواطئ العلمين العام الجديد، حيث تمتد مياه البحر الزرقاء المتلألئة أمامك، فقط قم بالجلوس على أحد المقاعد المخصصة للاسترخاء المنتشرة في المكان واستمتع بهذا المنظر الساحر.

بشكل مختصر، هلا ترافيل تدعوك لاستكشاف شاطئ العلمين العام، الذي يعد من بين أروع الشواطئ على سواحل البحر المتوسط ومنافسًا لأجمل الشواطئ في العالم، وتم افتتاح هذا الشاطئ حديثاً في مدينة العلمين الجديدة، ليصبح وجهة مفضلة للزوار والمواطنين الذين يبحثون عن السحر والجمال والاسترخاء على الرمال البيضاء وفي المياه الصافية. 

تعرف علي: عروض شركات السياحة في مصر

في النهاية، لا شك أن زيارتك لـ افضل شواطئ العلمين الجديدة ستكون تجربة لا تُنسى، حيث تتمتع بالأجواء الطبيعية الساحرة والمرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك السياحية، استعد لقضاء أوقات ممتعة ومنعشة على شواطئ العلمين، واستمتع بجمالها الفريد وبأفضل ما تقدمه من راحة واسترخاء فقط مع هلا ترافيل.